Laffaire Harry Quebert Download Free Download eBook in PDF and EPUB. You can find writing review for Laffaire Harry Quebert Download and get all the book for free.


Author: عبير عبدالهادي قاري
Publisher: دار مدارك للنشر
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF, ePub
Size: 11,97 MB
Download: 246
Read Online: 696

Download





Author: عباس محمود العقاد
Publisher: دار المحرر الأدبي
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF, ePub
Size: 18,54 MB
Download: 787
Read Online: 400

Download


احتفى التاريخ العربي بالسيرة المُحمدية؛ فأفرد لها المجلدات الطوال، التي ذكرت أحداث ميلاد ونشأة النبي؛ وقد أسهبت في تناول أحداث حياته من المولد حتى الوفاة بتفاصيل كثيرة مُعززة بالأسانيد ومغرقة في تفاصيل الأحداث وتواريخها؛ ولما وضع العقاد هذا الكتاب لم يكن هدفه عرضًا جديدًا للسيرة المحمدية بل أراد إبراز ملامح عبقرية النبي الإنسان الذي اصطفاه الله بظروف مُختارة صَقَّلت شخصيته، وبقدرات إنسانية فذَّة مكَّنته من الاضطلاع بحمل الرسالة. كما يقدم لنا جوانب من حياة الداعي الرحيم، الرفيق بقومه، والعالم بما يصلح لهم، فكان القائد العسكري النبيل، والسياسي المحنَّك الذي استطاع كذلك أن يدبر أمور دولة الإسلام الوليدة بمهارة، كما يقترب من صفاته الإنسانية فهو الزوج العطوف والأب الحنون رغم جسامة المهمة التي لها أرسل.


Author: محمد المنسي قنديل
Publisher: دار الشروق
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF, ePub
Size: 11,47 MB
Download: 438
Read Online: 758

Download





Author: أحمد مراد
Publisher: دار الشروق
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF, Kindle
Size: 26,76 MB
Download: 330
Read Online: 627

Download





Author: جبران خليل جبران
Publisher: Al Manhal
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF, Mobi
Size: 21,61 MB
Download: 394
Read Online: 405

Download


في المجنون حكايات لاذعة التهكم بعيدة المعزي تجسد مرارة الخيبة والنقمة على الخبث والجهل والتحجر وقد جعل جبران بطله مجنوناً ليصبح فيه قول المثل السائر: ``مجنون يحكي وعاقل يفهم`` أو لأن المجنون على حد زعمه هو أول خطوة نحو التجرد، وهو يساعد في عرفه كما في عرف المدرسة السريالية، على إدراك ما وآراء نقاب العقل من أسرار. يتناول الكتاب موضوعاً واحداً، مشكلة الذات في علاقتها بنفسها وبالآخرين، بالكون وبالله، وهذا الموضوع اجتماعي وميتافيزيقي، والكتاب يمثل السائر على نفسه وعلى تقاليد مجتمعه وقيمه والمتحرر فيها، والكتاب أيضاً مجموعة أمثال ترمز إلى التحرر ونبذ التقاليد، والسمو الروحي والتوق إلى الكمال وذلك بلغة مبسطة تعتمد الدرامية المؤثرة والاستعارات والتشابيه الدقيقة الطريفة.


Author: عزمي بشارة
Publisher: المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF, ePub, Mobi
Size: 27,77 MB
Download: 893
Read Online: 1257

Download





Author: منذر القبانى
Publisher: ناشرون الدار العربية للعلوم
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF
Size: 17,48 MB
Download: 934
Read Online: 1007

Download





Author: سلافيدين أفيديتش
Publisher: Al Arabi Publishing and Distributing
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF, ePub
Size: 26,87 MB
Download: 838
Read Online: 794

Download


مدينة تحت الحصار ولقاءات مع أشباح وتوأم شيطانى يتخذ من حرب البوسنة ذريعة للعودة والانتقام، هذه هى أبرز عوالم هذه الرواية التى تدور أحداثها فى إطار بالغ من التشويق والإثارة بعدما يلتقى بطلها بابنة صديقه القديم، تحمل إليه نبأ اختفاء والدها، يحملان دفتره الذى دون فيه يومياته عن الحرب، وينطلقان فى رحلة شيقة لن تستطيع أن تغيب عن أحداثها إلا بإنتهاء صفحات الكتاب


Author: سناء نصر حجازي
Publisher:
Language:
Number of Pages:
Format Type: PDF, ePub
Size: 28,51 MB
Download: 280
Read Online: 460

Download





Best Books